منتديات بني ورثيلان التعليمية
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 339101
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 543305
في منتديــات بني ورثيـــلان التعليميــــة.

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن كنتَ زائرا و ترغب في الانضمام إلى أسرتنا
سنتشرف كثيرًا بتسجيلك . شكرًا
الإدارة
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 583860
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 588542



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات بني ورثيلان التعليمية
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 339101
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 543305
في منتديــات بني ورثيـــلان التعليميــــة.

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن كنتَ زائرا و ترغب في الانضمام إلى أسرتنا
سنتشرف كثيرًا بتسجيلك . شكرًا
الإدارة
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 583860
(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 588542

منتديات بني ورثيلان التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟)

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) Empty (كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟)

مُساهمة من طرف anis الإثنين 29 يونيو 2009, 23:13

anis
anis
عضو نشيط
عضو نشيط

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العـــــمـــــر : 41
عـــدد المساهمـــات : 176
الـمــــــــــــزاج : عصبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) Empty رد: (كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟)

مُساهمة من طرف المشرفة العامة السبت 26 يونيو 2010, 16:07

(كيف تكون مؤثرا في تدريس القرآن الكريم؟) 32_306
المشرفة العامة
المشرفة العامة
المشرفة
المشرفة

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العـــــمـــــر : 30
عـــدد المساهمـــات : 1509
الـمــــــــــــزاج : هادئ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أوقات الصلاة للجزائر العاصمة وضواحيها
اختر لغة المنتدى من هنا
----------------------------------------------------------------------------